6- افضل متصفح انترنت

0 101

6- افضل متصفح انترنت

لا يخلى اي جهاز كمبيوتر من برنامج تصفح يمكنه من تصفحه الانترنت بكل سهولة وكل متصفحات الانترنت لها مميزاتها وصفاتها الخاصة وسوف نذكر اسماء جميع المتصفحات الخاصة بالأنترنت والتي يمكن ان يتم تحميلها على جميع الأجهزة اللوحية كانت او الدسك توب او اللاب توب وحتى الجوالات الذكية . سوق المتصفحات شهد تنافس كبير بين شركات التقنية العالمية خصوصاً الامريكية مثل شركة مايكروسوفت ومتصفحها الاكسبلورر و شركة قوقل ومتصفحها الشهير كروم .

قائمة بأهم و افضل متصفحات الانترنت :
– متصفح كروم .  هو متصفح تنتجه شركة قوقل وهو متصفح خفيف على الجهاز ولا يوجد به مشاكل بالعكس هو يعتبر افضل المتصفحات الحالية لجميع الأجهزة .
– متصفح فايرفوكس .
– متصفح اكسبلورر .
– متصفح اوبرا .
– متصفح سفاري .

متصفح انترنت
متصفح انترنت

افضل محرك بحث

معظم المستخدمين يريدون محرك بحث واحد من شأنه أن يوفر ثلاث سمات رئيسية هي : النتائج ذات الصلة ، مرتب وسهل قراءة الواجهة  ، خيارات مفيدة لتوسيع أو تضييق البحث  ، مع هذه المعايير ، وفيما يلي قائمة افضل محركات البحث للمستخدم اليومية العادية :
–    Google
–    Bing
–    Yahoo! Search
–    Ask
–    Aol Search
–    Wow
–    WebCrawler
–    MyWebSearch
–    Infospace
–    Info
–    Dogpile
–    DuckDuckGo
–    Blekko
–    Contenko
–    Alhea

افضل مترجم

جميعنا غالباً ما نستخدم مترجم جوجل لترجمة العربية إلى اللغة الإنجليزية ، أو لترجمة اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية ، ولكن هل تساءلت عما إذا كان هناك أي خدمات للترجمة على الانترنت الأخرى غير ترجمة جوجل .
الجواب هو نعم ، هناك خدمات ترجمة أخرى على الانترنت حرة مماثلة حقا بالنسبة لك لترجمة النص من لغة إلى أخرى . وبين تلك الخدمات ترجمة مجانية على الانترنت ، وهذه قائمة مميزة تضم افضل مواقع الترجمة بما فيهم جوجل والتي تضم :
–    BabelXL
–    Frengly
–    Google Translate
–    Nice Translator
–    PROMT Translator
–    SDL Free Translation
–    SYSTRANet
–    Tradukka
–    WorldLingo
–    Yahoo! Babel Fish

متصفح انترنت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe