67- ما هو الدروب شيبنج Drop Shipping

0 21

67- ما هو الدروب شيبنج Drop Shipping

ما هو الدروب شيبنج Drop shipping الدليل الشامل 2022، يعد مصطلح Drop shipping من المصطلحات الحديثة التي أخذت بالانتشار بين التجار، وتمثل هذه الطريقة صلة وصل بين التاجر والعميل.

ويندرج هذا المصطلح تحت شعار التجارة الالكترونية، بهدف جعل التجارة في غاية السهولة والبساطة. لذلك تابعنا في هذا المقال  حيث سنتعرف على الدروب شيبنج Drop shipping من خلال تقديم الدليل الشامل عنه.

ما هو الدروب شيبينج Drop shipping  

لتعرف ما هو الدروب شيبنج Drop shipping يجب أن تعرف أنه أحد طرق التجارة الإلكترونية التي تعمل على الوساطة بين التاجر والعميل بشكل غير مباشر. حيث يمكنك إنشاء متجر إلكتروني أو عرض منتجاتك المختلفة على أي متجر إلكتروني أو حتى على وسائل التواصل الإلكترونية المختلفة.

ثم بعد ذلك عندما يقوم العميل بطلب منتج ما من المعروض يتم توصيله حتى منزله بطريقة الدروب شيبنج. وشرح الحالة هي أن العميل عندما يقوم بطلب الشراء من متجرك فإن المتجر سيطلب المنتج من طرف ثالث وهو التاجر.

بعد ذلك يقوم التاجر بتوصيل المنتج للعميل، وهذه الطريقة تسمى بالدروب شيبنج أي الشراء عن طريق الوسيط، إلا أن المعنى الحرفي لها هو إسقاط عملية الشحن.

أهم ميزات الدروب شيبنج Drop shipping

أهم ميزات الدروب شيبنج Drop shipping

سنعطيك خلال مقالنا هذا أهم ميزات الدروب شيبنج Drop shipping والتي ستحدد لك كيفية عمل الدروب شيبنج و ما هيته.

يمكنك من خلال هذه الميزات معرفة ما إن كان العمل بطريقة الدروب شيبنج مفيد لك أم لا، حيث سنشرح هذه الميزات فيما يلي بشكل واضح.

إمكانية العمل بدون امتلاك متجر إلكتروني

سهولة العمل بطريقة الدروب شيبنج تكمن في إمكانية العمل بدون امتلاك متجر إلكتروني. فأنت تمتلك الحرية التامة في طريقة عرضك لمنتجك الخاص بدون التقيد بمتجر معين أو منصة معينة.

حيث انتشرت الآن بين المسوقين استخدام منصات بديلة لعرض المنتجات، مثل وسائل التواصل الإجتماعي على سبيل المثال.

أو يمكنك استخدام متاجر أخرى كمتجر eBay مثلًا لعرض المنتجات من Aliexpress.

والعملية تكون أنه بأم يقوم العميل بتنفيذ طلب الشراء من المنصة، تقوم أنت مباشرة بتنفيذ طلب شراء من Ali express لكي يتم توصيل المنتج إلى العميل.

بدء العمل برأس مال بسيط جدًا

إن هذه الطريقة تمكّنك من بدء العمل برأس مال بسيط جدًا.

حيث أنه وبسبب لعب متجرك دور الوسيط بين الصانع والعميل فأنت لن تحتاج لتكاليف امتلاك مخزن لأنك لن تحتفظ بالمنتجات.

لكن ورغم كل ذلك مازال عليك إنفاق بعض المال على إنشاء متجر إلكتروني أو يمكنك إنشاؤه بنفسك، بالإضافة لتكاليف التسويق والدعايات.

تنوع مصادر المنتجات في الدروب شيبنج

أحد الميزات التي يمكنك الاستفادة منها هي تنوع مصادر المنتجات في الدروب شيبنج.

حيث أن استخدام أكثر من مصدر يعني تنوع منتجاتك المعروضة وبالتالي اجتذاب شريحة أكبر من العملاء وزيادة نسبة مبيعات متجرك.

كما سنذكر لك لاحقًا في مقالنا العديد من المصادر التي يمكنك الاستفادة منها.

لكن وبالمقابل بهذه الطريقة قد تخسر ثقة عملائك، فعند طلب العميل لمنتجين تابعين لمصدرين مختلفين عندها سيتوقع وصولهما بفس الوقت، وعليك مراعاة هذه النقطة.

الدروب شيبنج يسهّل عملية التجارة الإلكترونية

سنخبرك كيف أن الدروب شيبنج يسهّل عملية التجارة الإلكترونية. حيث يتيح الفرصة للجميع وبمهارات محدودة جدًا أن يبدأ بمجال التجارة الإلكترونية.

وهي بحد ذاتها ميزة، لكن هذه الميزة معمّمة بينك وبين منافسيك، مما يؤدي إلى زيادة حدّة المنافسة في هذا المجال.

وهذا بدوره يدفع بك إلى خفض هامش الربح، وذلك لرفع معدلات المبيع لديك.

5 خطوات بسيطة للبدء في الدروب شيبنج

في هذا الجزء من مقالنا سنذكر لك 5 خطوات بسيطة للبدء في الدروب شيبنج. وهذه الخطوات يمكنك اعتباره كدليل يساعدك في دخول المجال.

إنشاء متجر إلكتروني

بمجرد التفكير في العمل بطريقة الدروب شيبنج وقبل أن تختار المنتجات والمجال عليك إنشاء متجر إلكتروني.

حيث يوجد عدة طرق لإنشاء متجر إلكتروني، تستطيع اعتماد أيًا منها، كما يمكنك اختيارها حسب التكلفة المادية لكل منها. وهذه الخيارات هي كالتالي:

  • شركات البرمجة

إن كنت صاحب متجر أو شخصًا محترفًا تحتاج لمتجر ذو مواصفات فريدة واحترافية يمكنك اعتماد شركات البرمجة من أجل إنشاء متجر إلكتروني احترافي. أما لو كنت شخصًا مبتدئًا في هذا المجال فلا أنصحك بذلك نظرًا لتكلفته العالية والوقت الطويل الذي يستغرقه.

  • باستخدام WordPress وإضافة Woocommerce

يمكنك إنشاء متجر باستخدام WordPress وإضافة WooCommerce، كما يمكنك اعتباره الطريقة الأقل تكلفة لهذا الغرض.

حيث يحتاج ووردبريس لخبرة بسيطة للعمل عليه، لكن وبما أنه موقع مفتوح المصدر ستجد العديد من المراجع على الإنترنت لتعلم كيفية العمل عليه.

  • منصات خاصة بالتجارة الإلكترونية

يوجد منصات خاصة بالتجارة الإلكترونية تمكّنك من إنشاء متجر إلكتروني من خلالها، كما تقدم لك العديد من الخدمات الخاصة بذلك.

هذه الطريقة تمتلك شعبية كبيرة بين التجار في الدروب شيبنج. وذلك مقابل مبلغ بسيط شهريًا غالبًا ما يمثل عمولة على المبيعات.

بالإضافة لما سبق فهذه المنصات توفر لك قسم خاص بالاستشارات للرجوع إليه وقت الحاجة لمساعدتك فيما تحتاج.

من أشهر هذه المنصات التي يمكنك الرجوع إليها هي منصة سلة، زد، كما يوجد منصة expand cart، وأشهرها منصة shopify العالمية.

وبالنسبة لمنصة shopify فهي تمثل المنصة الأشهر عالميًا فيما يخص الدروب شيبنج. ذلك نظرًا لأنها توفر جميع الأدوات التي قد تحتاجها لإنشاء متجر احترافي متكامل بكل يسر وسهولة، بالإضافة الكورسات مفيدة قد تحتاجها.

اختيار نوع المنتجات المناسبة لبيعها بطريقة الدروب شيبنج

أهم خطوة في طريق عملك هي اختيار نوع المنتجات المناسبة لبيعها بطريقة الدروب شيبنج، لأن جميع ما ستفعله لاحقًا سيكون متعلقًا باختيارك الأول هذا. حيث أن النجاح متعلق باختيار جزء معين والتخصص به، وهنا المقصود بشكل عام وليس في مجال معين.

فكر قليلًا معي فيما لو كنت تمتلك علامة تجارية متخصصة بمنتج معين، أما كنت لتثق بها أكثر كعميل؟ لهذا ولكي تختار نوع المنتج بشكل حكيم عليك أولًا معرفة شريحتك المستهدفة من العملاء (أي لمن تسوّق منتجك)، وما هي احتياجاتها الفعلية. كل ذلك سيسهل عليك تسويق المنتج لعملائك الفعليين.

التعاقد مع الموردين في الدروب شيبنج

بعد اختيار المنتج الذي ترغب في تسويقه عليك البحث والتعاقد مع الموردين في الدروب شيبنج.

يوجد العديد من الموردين الذين يعملون بطريقة الدروب شيبنج والذين يكونون بنفس الوقت تجار جملة أيضًا، أو مالكي متاجر أو مصانع كبيرة.

وهنا عليك أن تختار المورد المناسب لك حسب ظروفك، والسوق التي ترغب في التسويق بها أيضًا (البلد)، وهل يشحن هذا المورد لها البلد أم لا.

ما عليك معرفته أيضًا أن أسعار الموردين غير موحدة، لذلك ابحث عن المورد الذي يوفر السعر المناسب لك.

إليك الآن أفضل المواقع التي توفر خدمة دروب شيبنج للمتاجر، وهي كالتالي:

  • Aliexpress

يعتبر Aliexpress أحد أكبر وأهم مواقع التجارة الإلكترونية بالجملة، وفيه ستجد العديد من الموردين لكافة أنواع المنتجات بطريقة الدروب شيبنج.

  • Salehoo

موقع salehoo.com مختص بتجارة الجملة والتجزئة عالميًا ويقدم خدمة الشحن دوليًا، لذلك قد يكون خيارًا مناسبًا لك.

  • Oberlo

تعد منصة Oberlo من المنصات سهلة الاستخدام والتي توفر العديد من المنتجات، وبنفس طريقة التسويق.

تحديد طريقة الدفع للموردين والعملاء

عند العمل في أي مجال بالتجارة الإلكترونية عليك تحديد طريقة الدفع للموردين والعملاء من متجرك الإلكتروني، وذلك لتسهيل العمل.

الطريقة الأكثر انتشارًا والتي يمكنك إضافتها هي الدفع عن طريق حساب باي بال (PayPal)، فهو وسيلة يقبلها غالبية الموردين.

بالإضافة لذلك يتصف باي بال بسهولة العمل به وضبطه على متجرك الإلكتروني.

وضع خطة تسويقية وبناء علامتك التجارية

إن نجاح عملك في الدروب شيبنج يعتمد على مدى خبرتك العملية في التسويق. بالإضافة للقدرة على نشر الوعي بعلامتك التجارية بين الناس.

لذلك يعد من المهم في بداية عملك وضع خطة تسويقية وبناء علامتك التجارية التي سيعرفك العملاء من خلالها.

حيث يتضمن التسويق بدايةً معرفة جمهورك المستهدف، ثم البدء في إنشاء الحملات الإعلانية على وسائل التواصل الإجتماعي أو على Google Ads. وبالحديث عن التسويق الإلكتروني يمكنك البحث في المواضيع التي تفيد في تعلمك إياها لتتمكن من التسويق بالشكل الصحيح.

ختامًا في مقالنا بعنوان ما هو الدروب شيبنج Drop shipping الدليل الشامل 2022. شرحنا كل ما يخص التسويق بطريقة الدروب شيبنج.

حيث تحدثنا عن فكرته وكيفية الدخول في هذا المجال بالإضافة للخطوات الإرشادية.

كما ذكرنا أمثلة عن أهم المواقع والمنصات التي تتعامل بطريقة الدروب شيبنج.

ما هي أهم النصائح لإنشاء متجر إلكتروني ناجح

إنشاء متجر إلكتروني ناجح هو أحد المواضيع التي يبحث عنها الكثيرون، وخاصة ممن يرغبون في تسويق المنتجات عبر الإنترنت. ففي الوقت الحالي لا يحتاج إنشاء المتجر إلى رأس مال كبير. فبعد أن كان يقتصر الأمر على كبرى الشركات، أصبحت المؤسسات والشركات الصغيرة ذات التخصصات المختلفة، بإمكانها إنشاء هذه المتاجر. وبهذا المقال سوف نعرض عليك مجموعة من النصائح التي من الممكن أن تفيدَك إذا كنت تنوي إنشاء متجر إلكتروني ناجح.

ما هي أهم النصائح لإنشاء متجر إلكتروني ناجح

إذا أردت إنشاء موقع إلكتروني ناجح، فإننا سنقدم لك بعض النصائح، والتي يجب القيام بها؛ ليكون متجرك أداة لجذب المتسوقين.

بناء علامة تجارية:

  • تقوم بعض المتاجر الالكترونية بتقديم الكثير من الخدمات المختلفة لتميز نفسها عن المتاجر الأخرى، كالسعر المناسب، والتوصيل المجاني، والخصومات الكبيرة.
  • قد يتشابه في ذلك العديد من المتاجر، وبالتالي إذا كنت تريد تميُّزًا عملك، لابد أن تنشئَ علامة تجارية خاصة به.
  • العلامة التجارية لعمل هي انطباع الناس عن هذا العمل، ومن الأقوال التي تؤكد ذلك، قول مؤسس شركة أمازون جيف بيزوس. فقال جيف إن العلامة التجارية لشخص هي ما سيقوله الناس عنه حينما يكون غير موجود، أي أن العلامة التجارية كالسُّمعة.

تبسيط عملية الدفع لإنشاء متجر إلكتروني ناجح

من أهم الأسباب التي يعتمد عليها شراء المتسوقين أو ابتعادهم عن متجرك هي طريقة الدفع. فإذا كانت طريقة الدفع في متجرك معقدة وطويلة، سيؤدي ذلك بالطبع إلى نفور المشتري وعدم إكمال عملية الشراء. أما إذا كانت طريقة الدفع سهلة وبسيطة، سيعمل ذلك على جذب عدد أكبر من الزوار. وحتى تبسط عملية الدفع لجذب الكثير من الزوار إلى متجرك وجعلهم يفضلونه على جميع المتاجر الأخرى، يجب إتباع بعض النصائح. ومنها ما يلي:

  • يجب أن يشمل النموذج الخاص بمعلومات الدفع على الحقول الأساسية فقط، كما يجب إتاحة أكثر من طريقة من طرق للدفع.
  • من الواجب أن تكون عملية الدفع في متجرك واضحة وسهلة. كما يجب عليك الاهتمام بعدم وجود تكلفة غير واضحة تفاجئ العميل بعد اعتقاده باكتمال عملية الدفع، من أجل إنشاء متجر إلكتروني ناجح.

تحسين تجربة المستخدم

  • تعتمد قوة أو ضعف العلامة التجارية كثيرًا على تجربة المستخدم، فاذا كانت تجربة جيدة، سينجذب العملاء للتعامل مع هذه الشركة.
  • يمكن تحسين تجربة المستخدم عن طريق سهولة ووضوح المعلومات الخاصة بكل منتج، والاهتمام بالوصول إلى المنتج بسهولة عند البحث عنه. كما يجب إدراج صور معبرة وواضحة عن المنتج؛ حتى تجذب العميل لشرائه، كما يجب الاهتمام بسرعة تحميل الموقع الخاص بك.

تفعيل Chatbot بموقعك

  • Chatbots أو كما يعرف باسم روبوتات الدردشة التفاعلية، عبارة عن برمجيات للمحادثة، وتعتمد آلية عملها على ما يسمى بالذكاء الاصطناعي. فيتم استخدامها في التواصل مع العملاء بواسطة المحادثات الشخصية، ويعتمد مستوى تفاعل Chatbots مع العملاء، اعتمادًا كبيرًا على جودة Chatbots.
  • يعتبر Chatbots التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي أحد العوامل التي تساعد العملاء كثيرًا في تحسين التجربة في وقت قصير جدًّا.
  • من الإيجابيات الهامة التي لاحظتها الشركات والمؤسسات عقب اعتمادها على تقنية Chatbots هو رضا العملاء، وانجذابهم للشراء من تلك الشركات.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن نصائح إنشاء متجر إلكتروني ناجح؛ حيث قدمنا لكم بعض النصائح لإنشاء هذا النوع من المتاجر الالكترونية. كما إن هذه النصائح يجب الالتزام بها لنجاح المتجر؛ حيث من المتوقع اعتماد الناس في المستقبل على التسوق عبر الإنترنت. فَقَدْ أشارت بعض الدراسات أنه بقدوم عام 2040 ستتم عملية الشراء بنسبة قد تصل إلى 95% عن طريق شبكة الإنترنت.

إنشاء متجر إلكتروني احترافي بالخطوات

إنشاء متجر إلكتروني احترافي
إنشاء متجر إلكتروني احترافي بالخطوات

كيفية إنشاء متجر إلكتروني احترافي بالخطوات، قد تبدو فكرة إنشاء متجر على الإنترنت بنفسك صعبة بعض الشيء  ولكن لا تقلق، حيث ستتعلم في هذا الشرح كيفية إنشاء متجر إلكتروني احترافي خطوة بخطوة، حتى لو لم تكن خبيرًا في مجال المواقع والبرمجة.

 إنشاء متجر إلكتروني احترافي 

تتزايد الرغبة في إنشاء متجر على الإنترنت خلال الوقت الحالي بقوة، ويرجع هذا الشغف بشكل أساسي إلى عدة أشياء.

وأبرز هذه الأمور تتمثل بشكل مباشر في النقاط التالية:

  • حجم سوق التجارة الإلكترونية الضخم والذي يقدر بعشرات الملايين من الدولارات في الوقت الحاضر للأسواق العربية.
  • وبالتالي توافر المزيد من الفرص الضخمة للربح من هذا المجال، لذلك يرغب المسوقون في الاستفادة منها على أفضل وجه منه.
  • تكلفة منخفضة عند إنشاء متجر عبر الإنترنت مقارنةً بإنشاء متجر تقليدي حيث يكلف المتجر التقليدي أموالاً أكثر مقارنةً بمتجر عبر الإنترنت بالتأكيد.

كيفية إنشاء متجر إلكتروني احترافي بالخطوات

تصميم متجر إلكتروني ليس بالأمر الصعب، فقط لإتمام إنشائه عليك اتباع الخطوات التالية لتحصل على ما تريد مباشرة:

اختر اسم المجال للموقع الذي تريد إنشاءه

في هذه الخطوة، يجب أن تختار اسمًا قصيرًا ولافتًا للنظر لجذب عملائك وحفظه بسهولة.

يجب أن يكون هذا الاسم مميزًا، أي لا يتكرر.

كما يمكنك القيام بذلك من خلال البحث عن شركة متخصصة في تسجيل أسماء النطاقات.

ثم حاول وضع أسماء مختلفة، بحيث تحصل على اسم فريد لا يتكرر.

في حالة حجز اسم المجال الذي اخترته، سيقوم الموقع بالإبلاغ عن ذلك.

يجب أن تكون مبدعًا ومبتكرًا وأن تستبدل الأرقام التي اخترتها بأحرف قادرة على التعبير عنها وتذكرها، أو يجب أن تحاول إضافة المزيد من الكلمات أو تجربة المزيد من الرموز.

هذا حتى تصل إلى اسم فريد غير محجوز.

أيضًا، ستقدم لك شركة تسجيل اسم المجال في هذه الحالة عددًا من الاقتراحات المماثلة حتى يكون الأمر أسهل بالنسبة لك.

حدد الاستضافة المناسبة للموقع

بالطبع أي متجر إلكتروني يعتبر الموقع هو جوهر تأسيسه، بالرغم من وجود طرق إلكترونية أخرى للبيع من خلاله.

سيكون أفضل شيء هو العثور على استضافة عالية الجودة.

حيث ستؤثر الاستضافة السيئة سلبًا بالتأكيد على المبيعات التي تنوي وضعها على موقع الويب.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من خيارات الاستضافة المجانية ولكن كن حذرًا بشأن هذا الخيار.

من أجل بيع منتجاتك عبر الإنترنت، ستحتاج إلى استضافة مدفوعة من أجل الحصول على خدمة قادرة على تلبية جميع رغباتك.

إذا شهد عملك المزيد من النجاح والازدهار، فسوف يحتاج إلى مساحة كافية للتوسع.

إذا كنت ترغب في التخطيط لتصميم وبرمجة موقع على شبكة الإنترنت بنفسك، فعليك اختيار خدمة استضافة قادرة على توفير ميزات استضافة مخصصة من نوعها لتنفيذ ذلك.

ثم تقوم ببرمجة موقعك بنفسك.

إنشاء تصميم متجر على الإنترنت

يمكنك تنفيذ هذه الخطوة المهمة في إنشاء متجر إلكتروني احترافي، باتباع إحدى الطريقتين التاليتين ، وهما:

  • أكمل عملية تصميم المتجر بنفسك.
  • اختيار مصمم محترف في هذا المجال لتنفيذ المهمة نيابة عنك، سيكون هذا الخيار أفضل بالنسبة لك إذا لم تكن لديك خبرة كافية في هذا المجال.
  • ركز على تقديم منتجاتك بصورة أنيقة وواضحة واجعل عملية الشراء من قبل العملاء أسهل.

لكن في كلتا الحالتين، يجب أن تبتعد تمامًا عن إنشاء موقع مبهرج أو مبالغ فيه.

توفر بساطة الموقع ووضوحه أفضل تجربة للمستخدم على الإطلاق، حيث تساعدهم على إكمال التسوق عبر الإنترنت بسهولة.

هناك عامل آخر يجب مراعاته هنا وهو تضمين طريقة قادرة على جمع جميع عناوين البريد الإلكتروني لعملائك.
يعتبر هذا مهمًا حتى تتمكن من إرسال العروض والإعلانات للعملاء كما تريد مباشرة.

يجب ألا يتطلب إكمال عملية الشراء أكثر من نقرتين حتى يتمكن العميل من إكمال عملية الشراء بالكامل مباشرةً.

دائمًا وإلى الأبد عند تصميم الموقع، يجب عليك اختيار عدد محدود من الألوان واختيار أنواع محدودة من الخطوط.

أفضل مواقع إنشاء متجر إلكتروني احترافي

إليك مجموعة من أبرز المواقع التي تمنحك فرصة إنشاء متجر إلكتروني احترافي مجانًا / مدفوع، على سبيل المثال:

موقع سلة 

من خلال موقع salla يمكنك إنشاء متجر إلكتروني مجانًا في أقل من عشر دقائق.

حيث يقدم لك خدمة استضافة مجانية إلى جانب التحديث المستمر الذي يتيح لك القيام بكل ما تريد دون دفع أي عمولات إضافية على مبيعاتك.

يتميز موقع سلة عن المواقع الأخرى بأنه يمنح مستخدمه القدرة على وضع المنتجات وإدارة مخزون المتجر بكل سهولة.

أي نوع من المخزون الجاهزة أو الرقمية أو حسب الطلب.

من مميزات موقع سلة:

  • يحتوي على قوالب مذهلة تناسب جميع المتطلبات
  • كما يمنحك مظهرًا خرافيًا وتصميمًا لا مثيل له.
  • لديه جميع طرق الدفع المتاحة حيث يمكن للعميل الدفع عن طريق بطاقة الائتمان مثل Visa أو MasterCard أو PayPal أو من خلال طريقة الدفع عند الاستلام أو التحويل المصرفي.
  • يوفر ميزة قياس أداء المتجر والتي تمكنك من الحصول على جميع البيانات وكذلك التقارير التفصيلية التي تشمل كل ما تحتاجه وتمكنك من اتخاذ القرار الأفضل.

موقع متجري لإنشاء متجر إلكتروني احترافي 

موقع متجري هو موقع عربي وهو من أسرع المواقع العربية التي تقدم خدمة إنشاء متجر إلكتروني مجاني.

كما يتيح الموقع الخدمة لكل من الشركات المتوسطة والصغيرة وكذلك لرواد الأعمال.

يمكنك إكمال الخدمة عبر موقع متجري في غضون دقائق قليلة حيث سيكون لديك الموقع جاهزًا مع الاستضافة أيضًا.

يمنحك موقع متجري أفضل القوالب الجاهزة والسمات المناسبة لجميع المجالات.

هناك خطوة مهمة للغاية يجب عليك إكمالها عند التسجيل من خلال هذا الموقع وهي اختيار الحزم.

حيث يمكنك اختيار الحزمة المجانية كما تريد وفي المقابل ستحصل على خدمات مذهلة لا نهاية لها.

كما يمنحك الموقع أيضًا خدمة دعم فني لا مثيل لها حيث أن الفريق الذي يقف وراء توفير هذه الميزة حاصل على العديد من الجوائز في هذا المجال.

وبسبب هذا، فهو من أفضل مواقع إنشاء المتاجر عبر الإنترنت التي تقدم أفضل الخدمات في العالم العربي.

من مميزات موقع متجري:

  • موقع سهل الاستخدام
  • لديه العديد من اللغات
  • يحتوي على مجموعة من أفضل نماذج القوالب وأكثرها احترافًا في الشرق الأوسط والعالم العربي.
  • دعم أفضل الباقات المجانية التي توفر للعملاء القدرة الكاملة على بناء المتاجر وتحقيق أفضل فرص النجاح من خلالها.

كما توجد منصة ويلت التي تساعد في إنشاء متجر إلكتروني احترافي.

تنفرد منصة ويلت بكونها أول منصة عربية في تصميم المواقع الإلكترونية، وبدأت المنصة في تقديم خدمة المتاجر الإلكترونية فيما بعد.

أبرز ما يميز Wilt هو أنه يمكنك إنشاء متجرك الإلكتروني بخطوة واحدة فقط، والتحكم فيه بالكامل من هاتفك من إضافة وحذف المنتجات إلى إدارة الطلبات وغيرها من خلال لوحة تحكم عربية سهلة وبسيطة مع دعم فني مميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe