56- اظهري بإطلالة شبابية باستخدام مكياج بسيط

0 16

56- اظهري بإطلالة شبابية باستخدام مكياج بسيط

لتظهري جميلة و جذابة و اصغر سنا ، يجب ان تتابعي معنا هذا المقال المفيد لكي و لجميع السيدات ، اظهري بإطلالة شبابية باستخدام مكياج بسيط و رقيق و بطريقة صحيحة ، هناك بعض القواعد التي يجب ان تعرفيها لوضع مكياج عصري و شبابي ، تعرفي على كيفية وضع كريم الأساس و الماسكرا و الاي لا ينر و احمر الخدود و احمر الشفاه بطريقة بسيطة و رقيقة لإطلالة شبابية ، تابعي معنا 

1- كريم الأساس :

– يجب أولا ان تختاري كريم أساس سواء كريمي او بودرة و لكن يفضل ان تستخدمي الكريمي ، و يجب ان يكون لونه مناسبا للون الوجه و ليست الرقبة لان الرقبة دائما ما يكون لونها افتح من الوجه لتعرض الوجه لأشعة الشمس كثيرا .

– نضع كريم الأساس بحجم حبة اللوز على الجبهة و الانف و الوجنتين و الذقن ، و نقوم باستخدام قطعة اسفنج لنفرد الكريم على الوجه لتغطيه عيوب الوجه و الحبوب و البقع الداكنة .

2- الاي لا ينر :

– يفضل استخدام قلم الجفون لرسم العين و تحديد الرموش و نتجنب استخدام الحيل او السائل حتى لا يسيح و يلطخ وجهك و لتستطيعي التحكم في الرسم بالقلم.

– اذا كنتي من ذوات البشرة البيضاء يفضل استخدام الاي لاينر البني ،اما اذا كنتي قمحاوية او سمراء يفضل ان تستخدمي اللون الأسود.

– عند رسم العين يفضل ان ننهي الخط عند نهاية الجفن حتى تعطيك إطلالة شبابية جميلة .

إطلالة شبابية باستخدام مكياج بسيط

3- الماسكرا :

– ينصح ان تختاري الماسكرا المضادة للماء حتى تثبت لمدة طويلة ، ضعي طبقتين من الماسكرا على الرموش لتعطيها كثافة و جمال للعين .

– يفضل ان تختاري الماسكرا السوداء لأنها تعطي لكي اطلالة شبابية و تزيد من جمالك .

4- احمر الخدود “Blusher” :

– لتحصليني على وجنتين ورديتين بشكل طبيعي و تعطيك جمال و انوثة و شباب ، من افضل انواع احمر الخدود هو الجيل او الكريمي لتعطيك اطلالة جميلة مع لمعان اللون .

– للبشرة البيضاء و القمحاوي يفضل استخدام اللون الوردي او الخوخ ، اما بالنسبة للبشرة السمراء فيفضل استخدام الروز او لون التوت .

– ضعي احمر الخدود اعلى منطقة في عظام الوجنتين مع فردها باتجاه الشعر بواسطة الفرشاة المناسبة لاحمر الخدود .

5- قلم الحواجب :

– لإطلالة شبابية جميلة يجب ان تملئ حواجبك لتبدو اكثر كثافة ، عليك ان ترسمي حواجبك بقلم الحواجب غامق و المناسب لبشرتك و يجب ان تغطي الفراغات الموجودة في حواجبك باستخدام فرشاة صغيرة توزع اللون و تظهر الحواجب طبيعية تماما .

– لصاحبات البشرة البيضاء و القمحاوي يفضل استخدام قلم الحواجب الرمادي الغامق لتبدو الحواجب طبيعية و كثيفة ، انا لصاحبات البشرة السمراء ينصح باستخدام قلم الحواجب البني اللون و زيدي من جمالك و شبابك .

6- احمر الشفاه :

– من اكثر مستحضرات التجميل استخداما هو محدد الشفاه و احمر الشفاه ، عليك تحديد الشفاه بقلم التحديد المناسب و بنفس لون احمر الشفاه و ابدأ رسم الشفاه من المنتصف الى الخارج ، ثم قومي بتلوين الشفاه بأحمر الشفاه باللون الذي تفضليه و مناسب لبشرتك .

– لصاحبات البشرة البيضاء و القمحاوي استخدمي الألوان المتوسطة مثل الروز درجة متوسطة ، اما لصاحبات البشرة السمراء  يمكن ان تضعي احمر شفاه باللون الأحمر فهو مناسب للغاية للون بشرتك مع قلم لتحديد الشفاه المناسب مع لون احمر الشفاه ، و يمكنك ايضا وضع الملمع لتعطي جمال للشفاه .

7- ظل العيون :

– لإبراز جمال عينيك استخدمي ظل العيون المناسب لبشرتك و برسمه بسيطة لتعطي مظهر شبابي ، لذلك استخدمي درجات اللون الذي ستضعينه ، ضعي درجة اللون الغامقة في نهاية الجفن و درجة اللون الفاتحة في بداية الجفن قرب الانف .

– لصاحبات البشرة البيضاء و القمحية يفضل استخدام ظل العيون الروز بدرجاته المختلفة او البني مع البيج بدرجاتهم ، اما لصاحبات البشرة السمراء فيفضل استخدام ظل العيون البني و البيج بدرجاتهم .

إطلالة شبابية باستخدام مكياج بسيط

– ينصح باستخدام ظل العيون من الألوان الفاتحة لكي تظهرك أصغر سنا و شبابا عن الألوان الغامقة التي تزيد من سنك .

– اهتمي بنظافة بشرتك يوميا و استخدام غسول الوجه و إزالة المكياج تماما ، و يجب ان ترطيبها سواء بالكريمات المرطبة او بالوصفات الطبيعية و الزيوت المفيدة للبشرة لتكون بشرتك ناعمة و بها نضارة مثل الشباب .

كل ما تجعلي مكياجك خفيف و بسيط و متناسق فهو افضل بكثير و اظهري بإطلالة شبابية مع اتباع النصائح السابق ذكرها لتكوني جميلة و بسيطة و جذابة

كريم أساس kryolan: أفضل أنواعه بالميزات

تمتاز العلامة التجارية الشهيرة كريولان بإنتاج مستحضرات التجميل الأكثر احترافية، والتي لا يستغنى عنها الكثير من خبراء المكياج، والكثير من النساء يفضلن اختيار مستحضرات مكياجهن من تلك الماركة حتى يعتمدن على تقنيات الخبراء المحترفين ويحصلن على مكياج متقن وجذاب، لذا اخترنا أفضل أنواع كريم أساس kryolan لتنتقي منها ما يليق ببشرتك.

أفضل أنواع كريم اساس kryolan

  • Supracolor FOUNDATION
  • Kryolan TV Paint Stick
  • HD MICRO FOUNDATION SMOOTHING FLUID
  • HD MICRO FOUNDATION MATIFYING LIQUID
  • ULTRA FOUNDATION TRIO
  • HD MICRO FOUNDATION CACHE DUO
  • ULTRA FOUNDATION MINI PALETTE 18 COLORS

كريم اساس سوبرا كلار Supracolor FOUNDATION

يعتبر هذا الكريم من أكثر كريمات الأساس الرائجة التي يكثر استخدامها من قبل محترفي المكياج، خاصة أنه لاقى نجاحًا منقطع النظير على مدى عقود حيث يمتاز بدرجة تغطيته الرائعة، بالإضافة إلى امتزاجه مع البشرة بسهولة ما يجعل تطبيق المكياج سهل، ولا يستغرق وقت إضافي.

يمتاز كذلك بدرجة ثباته العالية وإتاحة تشكيلة كبيرة جدًا من الألوان بداية من ألوان البشرة حتى ألوان الكونتور والألوان الزاهية، ما يضمن لكَ الحصول على لوك طبيعي خالي من العيوب سواء كلف أو نمش أو آثار حبوب.

إطلالة شبابية باستخدام مكياج بسيط

أسعار كريم اساس سوبرا كلار Supracolor FOUNDATION

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 525 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 147 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 175 درهم إماراتي.

كريم اساس Kryolan TV Paint Stick

يمتاز بدرجة تغطيته المثالية التي تتماشى مع طبيعة البشرة العادية والجافة، كذلك البشرة الباهتة والمتعبة التي تحتاجين معها إلى استعمال مصحح عيوب البشرة أو الكونسيلر، وهو أيضا اختيار جيد لمن يحبون كريمات الأساس الصلبة.

كريم أساس kryolan يمنحك درجة ثبات رائعة بفضل تركيبته المبتكرة، والتي صيغت لتتناسب مع محبي التصوير حيث يجعل البشرة موحدة اللون وخالية من العيوب وجميلة المظهر، كما أنه مناسب لصاحبات البشرة الدهنية واسعة المسام والمُعرضة لظهور الحبوب، بفضل تركيبته السميكة.

أسعار Kryolan TV Paint Stick

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 441 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 131 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 110 درهم إماراتي.

كريم أساس مايكرو السائل HD MICRO FOUNDATION SMOOTHING FLUID

هذا الكريم ذو قوام سائل وتركيبة عالية الجودة ويعمل على محاربة علامات الشيخوخة، كما أنه يقي من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية ويمنحك لوك مميز.

مناسب بدرجة كبيرة مع التصوير الفوتوغرافي عالي الجودة والمناسبات وعروض الأزياء وحفلات الأعراس وغيرها، بسبب درجة تغطيته مثالية وثباته العالي لفترة كبيرة من الوقت، علاوة على توفير لتشكيلة كبيرة من الألوان ما يجعله يستحق شهادة ECARF.

أسعار HD MICRO FOUNDATION SMOOTHING FLUID

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 658 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 220 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 223 درهم إماراتي.

كريم أساس kryolan ميكرو المات HD MICRO FOUNDATION MATIFYING LIQUID

أما عن هذه النسخة من كريمات أساس كريولان، فهو يمتاز بتركيبته الفريدة الميكرونيزيا بلطف والممزوجة مع فيتامين E، ما يمنحك طلة طبيعية ومكياج متقن ومناسب جدًا لتقنية الكاميرات عالية الوضوح للسينما والتلفزيون والتصوير الفوتوغرافي.

يفضل تطبيقه بطبقة رقيقة باستخدام إسفنجة البيوتين بلندر أو فرشاة كريم الأساس، حتى تحصلي على مكياج خالي من العيوب كما أنه بعد جفافه يصبح مقاوم للرطوبة، حائز أيضا على شهادة
ECARF.

أسعار HD MICRO FOUNDATION MATIFYING LIQUID

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 689 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 256 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 235 درهم إماراتي.

الترا فاونديشن تريو ULTRA FOUNDATION TRIO

هذا الكريم صيغ خصيصًا للوكات المكياج الأكثر طلبًا، بسبب جودته العالية وتغطيته الفائقة لعيوب البشرة ودرجة ثباته التي لا تتغير على مدار اليوم، كما أنه يستخدم كمصحح للمكياج.

مناسب للتصوير كونه بلا لمعة ما يظهر المكياج بصورة طبيعية وجذابة، فضلًا عن احتوائه على المكونات المتطورة التي يتم التعرف عليها، من أجل التطابق والامتزاج الجيد مع البشرة بوجه خاص.

تركيبته خالية من الزيوت المعدنية للتحقق من البشرة تمتص المكياج بسهولة، تلك المجموعة الثلاثية توفر لمستخدميها مكياج الوجه الكونتور وتحديد ملامح الوجه في آن واحد، إلى جانب ألوانه المتعددة.

أسعار ULTRA FOUNDATION TRIO

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 663 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 156 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 160 درهم إماراتي.

فاونديشين اتش دي مايكرو كاش ديوو HD MICRO FOUNDATION CACHE DUO

كريم أساس استثنائي، حيث تمت صيانة باستخدام أجود أصباغ الميكرون التي توفر للبشرة قوة تغطية نموذجية ومكياج مميز للغاية، كما أن التعبئة والتغليف الثنائي يوفر لونين مميزين.

هذا الكريم يسمح بتصحيح المكياج في مناطق معينة في البشرة وإخفاء عيوبها بصورة ملحوظة، وبالرغم من ذلك يمنحك مظهر طبيعي يلبي متطلبات الصور عالية الجودة، خاصة أنه يتواجد بمجموعة مختلفة من الألوان، حاصل أيضًا على شهادة ECARF.

أسعار HD MICRO FOUNDATION CACHE DUO

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 589 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 156 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 215 درهم إماراتي.

كريم أساس kryolan الترا ميني باليت ULTRA FOUNDATION MINI PALETTE 18 COLORS

يوفر هذا المنتج من كريولان الكثير من المميزات لمكياج الوجه، حيث يتسم بجودته الفائقة ودرجة تغطيته الممتازة وثباته العالي الذي لا يحتاج إلى تعديل طوال اليوم، كما أنه فعال في إخفاء عيوب البشرة مصحح للمكياج.

مناسب لجلسات التصوير الفوتوغرافي حيث إنه يعتمد على تركيبة مات بلا لمعه، ومن هنا ستحصلين على مظهر طبيعي جذاب ويمتاز أيضًا بسهولة دمجه وتوزيعه على البشرة، ويتم امتصاصه بسرعة.

يتوفر بالعديد. من الدرجات اللوني، كما أن علبته المصغرة معبأة بشكل خاص لتتلاءم مع الاحتياجات المهنية التي تتناسب مع كل ألوان البشرة.

أسعار ULTRA FOUNDATION MINI PALETTE 18 COLORS

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 789 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 289 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 245 درهم إماراتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe