67- كيفية تكبير صدرك بطريقة طبيعية

0 115

67- كيفية تكبير صدرك بطريقة طبيعية

عملية تكبير الثدي هي خيار شائع لتكبير صدرك، لكنها ليست متاحة للعديد من النساء. على الرغم من أنك قد لا تتمكنين من تغيير حجم صدرك بشكل جذري، إلا أنه هناك عدة طرق طبيعية لتعزيز مظهر صدرك وجعله يبدو أكبر. قد تساعد الحمية الغذائية والرياضة على تغيير حجم صدرك، بالإضافة إلى قدرة الملابس الصحيحة على تعزيز إبراز صدرك.

طريقة1الحفاظ على صحتك

  1. 1اعرفي معلومات عن صدرك أولًا. يتكون الثدي من أنسجة مخصصة لإفراز الحليب ومقسمة إلى فصوص بالإضافة إلى نسيج دهني يحيط بها. تمد الأوعية الدموية الصدر بالدورة الدموية، وتساعد الأنسجة الضامة المصنوعة من البروتين الذي يسمى بالكولاجين على الإمساك بكل شيء معًا.
  2. 2تناولي حمية غذائية تحتوي على عناصر غذائية صحيحة. قد لا يعطيك ذلك نتائج كبيرة حيث إن الفيتامينات لها علاقة بصحة الثدي العامة لكن لا علاقة لها بالنمو تحديدًا، لكن قد يساعد استهلاك القدر المناسب من الفيتامينات على الحفاظ على الثدي بحجمه الحالي ودعمه.

  1. يساعد فيتامين سي على تجديد الكولاجين لنفسه. يساعد الكولاجين على شد صدرك وإعطاؤه منظرًا جميلًا، لذا يمكن أن تساعد استعادته وتقويته على إعطاء صدرك رفعة إلى أعلى.
    • يساعد فيتامين ب6 جسمك على صنع المزيد من خلايا الدم الحمراء، مما يحسّن الدورة الدموية في جسمك بما في ذلك صدرك.
    • يعد فيتامين هـ جزءً هامًا من التحكم في الكوليسترول ويمكن أن يساعد على تنظيم بقايا الدهون في كل مكان في جسمك بما في ذلك صدرك.

تكبير صدرك بطريقة طبيعية
  1. 3حاولي أن تتناولين الأطعمة التي تحتوي على الفايتو أستروجين. أوضحت الدراسات صغر حجم صدر صاحبات معدلات الأستروجين المنخفضة (الهرمون النسائي) مقارنة بالتستوستيرون (هرمون الذكورة). بينما اختلف العلماء فيما إذا كانت الأطعمة التي تحتوي على الفايتو أستروجين أو الأستروجين الغذائي فعّالة، ادعى عدد كبير من النساء اختبار نمو الثدي عن طريق إدخال تلك المكملات في حميتهن الغذائية تتضمن الأطعمة التي تحتوي على الفايتو أستروجين:

  1. مكسرات وبذور بزيوت مثل الشمار والجوز والكاجو وبذور السمسم.
    • منتجات الصويا مثل التوفو وحليب الصويا وحبوب الصويا
    • الحبوب الكاملة كالأرز البني والكينوا والشوفان والشعير
    • البقوليات التي تعرف أيضًا بالفول
    • خضروات معينة مثل البنجر والكرنب والجزر والخيار.
    • فواكه معينة كالبرقوق والتوت الأحمر والتفاح والرمان.
    • بعض المشروبات كالقهوة أو النبيذ الأحمر أو الأبيض والشاي الأسود أو الأخضر
  2. 4راقبي وزنك. يمكن أن يحدث فقدان أو اكتساب عدة كيلوجرامات فرقًا كبيرًا وفقًا لنوع جسمك. سيتسبب اكتساب الوزن في تخزين جسمك لمزيد من الدهون على صدرك، بينما يساعد فقدان القليل منها على تنحيف وسطك مما يجعل صدرك يبدو أكبر حجمًا.

  1. قومي بزيادة وزنك إذا كانت بنيتك نحيفة. بما أن الصدر مصنوع من كمية كبيرة من الأنسجة الدهنية، يمكن أن تساعد زيادة معدل الدهون المخزنة عن طريق تناول المزيد من طعام على تكبير حجم صدرك. لكن، لاحظي أنك إذا اكتسبت الوزن ستكتسبينه على جسمك بالكامل.
    • افقدي بعض الوزن إذا كانت بنيتك عريضة. يمكن أن يتسبب فقدان عدة كيلوجرامات في جعل ثديك أصغر حجمًا، لكن الوسط النحيف سيبرز صدرك ويجعله يبدو أكبر مقارنًة بها.

طريقة2تمرين صدرك

  1. 1قومي بتمرينات رياضية لاستهداف عضلات الصدر. بما أن العدلات الصدرية تقع تحت صدرك مباشرًة، فإن أي زيادة في حجمها ستجعل صدرك يبدو أكبر حجمًا.

  1. 2قومي بتمرينات رياضية بسيطة ثلاث مرات في الأسبوع في المنزل بوزن جسمك فقط.
    • تمرينات الضغط هي تمرينات صدر كلاسيكية تستهدف عضلات صدرك بينما تقوي باقي جسمك.
    • قومي بتمرين البلانك. استلقي على بطنك وارفعي نفسك على ساعديك. ابقي على هذا الوضع لأطول فترة ممكنة مع محاولة الحفاظ على وضعيتهم لفترة أطول في كل مرة تقومين فيها بممارسة الرياضة. سيحسن هذا التمرين قوة صدرك بينما يعمل على جسمك بالكامل.

  1. قومي بتمرين الانخفاض باستخدام كرسيين. ضعيهما على سجادة حتى لا ينزلقا بمواجهة بعضهما البعض ثم اجلسي على ركبتيك بينهما مع وضع كفيك على المقعدين وحمل وزنك بذراعيك فقط. قومي بثني ساقيك واخفضي نفسك ثم عودي إلى وضع البداية مرة أخرى. كرري تلك العملية مع مزيد من التكرار كلما أصبحت أقوى.
  2. 3جربي تعيين مدرب شخصي. ستساعدك الخطط المرنة على تعلّم حركات على مدار عدة جلسات ثم الاستمرار في ممارستها بمفردك.

  1. 4مارسي وضعية الجسم الجيدة. كلما كانت وضعيتك أفضل، تمكنت من إبراز صدرك إلى أعلى وإلى الخارج. اعملي على تقوية عضلات ظهرك حتى تكون الوضعية مريحة بالنسبة لك ثم صححي نفسك بشكل واعي عندما تبدئي في الشعور أنك قد بدأت في الانحناء.

طريقة3ارتدي الملابس الصحيحة

  1. 1ارتدي مقاس حمالة الصدر الصحيح. ارتداء حمالات الصدر الكبيرة جدًا أو الصغيرة جدًا تجعل صدرك يبدو أصغر حجمًا. اذهبي للتسوق واطلبي قياس مقاس صدرك في متجر الملابس الداخلية لمعرفة مقاسك الصحيح.
  2. 2استثمري في حمالة صدر بجودة عالية. لن يساعد ذلك فقط على صمودها لفترة أطول، بل كلما كانت جودة حمالة الصدر جيدة، كانت أنسب لك وساعدت على تعزيز مظهر صدرك.
  3. 3ارتدي حمالة صدر بوش أب (رافعة). تساعد تلك الحمالات على دفع صدرك إلى أعلى وإلى الخارج مما يجعلها تبدو أكبر. جربي عدة أنواع مختلفة لاختبار تأثيرها بالإضافة إلى راحتها.

  1. 4ارتدي الملابس الضيقة. تعزز الملابس الضيقة مظهر صدرك، بينما ستجعل البلوزات أو الفساتين الواسعة صدرك يبدو بلا شكل. احذري من الملابس الضيقة جدًا حيث قد تعصر حمالات الصدر الضيقة جدًا صدرك مما يسبب تدهور حالك.
  2. 5جربي إدخال حشو حمالات الصدر أو قومي “بحشو” حمالات صدرك. استثمري في شراء حشو سليكون ليساعد على تبطين صدرك؛ إذا كانت ميزانيتك قليلة، استخدمي الفوم أو أي حشو آخر بمواد متوافرة في المنزل.
  3. 6استخدمي برونزر أو مستحضرات تجميل بدرجة أغمق من درجة لون بشرتك لنحت صدرك إذا كانت الملابس وحمالة الصدر لا تفي بالغرض.
    • باستخدام فرشاة كبيرة، ضعي مستحضر التجميل على الحواف الداخلية لصدرك مما يعطي إيحاءً بوجود ظل كالكنتور.
    • ادمجي المستحضرات لجعلها تبدو طبيعية.
    • خذي ثلاث خطوات إلى الوراء وانظري في المرآة للتأكد من أن صدرك يبدو حقيقيًا ولا يبدو كما لو كنت قد قمت برسمه!
    • مرري بودرة شفافة على الكونتور للمساعدة على تثبيت المكياج وتقليل اللمعان.

أفكار مفيدة

  • قد تستغرق الرياضة والحمية الغذائية بعض الوقت حتى تعطيك نتائج، لذا لا تشعري بالإحباط إذا لم تلاحظي أي نتائج في ليلة وضحاها.
  • حاولي ألا تفقدي ثقتك بنفسك. تنظر العديد من الفتيات إلى الصدر الكبير كهدف، لكن التركيز عليه كثيرًا ليس أمرًا صحيًا. افعلي ما يمكنك فعله، لكن تذكري أن لديك صفات أخرى كثيرة رائعة بجانب حجم صدرك.

تكبير صدرك بطريقة طبيعية

تحذيرات

  • احذري عند حشو حمالة صدرك أو استخدام البطانات حيث قد تتحرك أو تقع مما يضعك في موقف محرج. تأكدي من التحقق منها من حين إلى آخر.
  • إذا كنت تأكلين أكثر لإمداد صدرك بمزيد من الدهون، اعلمي أن وزنك سيزيد في مناطق أخرى من جسمك أيضًا فلا تبالغي في عملية زيادة وزنك.
  • لا تنامي مرتدية حمالة صدر. لن ينمو صدرك إذا كان هناك شيئًا ضيقًا ومحكمًا عليه طوال الوقت.
  • توخي الحذر دائمًا مع الرياضة وأخبري طبيبك قبل البدء في نظام رياضي جديد. سيحافظ ذلك على سلامتك ويجنبك الإصابات.
  • كوني متشككة فيما يتعلق بالمكملات الغذائية. على الرغم من أن بعض أنواع المكملات الغذائية قد تساعد بعض النساء، قد يكون ثمن بعضها مبالغًا فيه وقد تباع فقط لسلبك أموالك. تذكري، إذا كان الأمر يبدو كحلمٍ، فهو في الغالب كذلك.

المصادر

  1. http://www.webmd.com/women/picture-of-the-breasts
  2. https://www.psychologytoday.com/blog/all-about-sex/201010/breast-enlarging-herbs-bust
  3. http://www.cosmopolitan.com/health-fitness/how-to/a35104/exercises-that-make-your-boobs-look-bigger/
  4. http://www.mirror.co.uk/3am/style/shopping/push-up-bra-best-you-6291501
  5. http://www.cosmopolitan.com/style-beauty/fashion/advice/g989/get-sexy-cleavage/?slide=7
  6. http://www.cosmopolitan.com/style-beauty/beauty/advice/g1556/best-cleavage-inserts-chicken-cutlets/
  7. http://www.buzzfeed.com/augustafalletta/how-to-make-any-boobs-look-bigger#.avxDlR9vp

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe