2022 افخم عطور نسائية مثيرة وجذابة

0 72

2022 افخم عطور نسائية مثيرة وجذابة

افخم عطور نسائية 2022 مثيرة وجذابة

لقد قطع أفضل العطور النسائية شوطًا طويلاً حيث قال المؤرخون ليسوا متأكدين من الأصل الدقيق للعلاج بالروائح ولكن يعتقد أن هذه الممارسة تعود إلى ما لا يقل عن 6000 عام عندما كان من الشائع بين المصريين القدماء أن يتنولوا الزيوت المعطرة

من أجل التواصل مع الآلهة ولعلاج الأمراض في حين أن الغالبية منا لم يعد يسحق النباتات والأعشاب لصنع عطورنا الخاصة كما يمكنك القول أن رش أنفسنا مع نسختنا الحديثة من أجل العلاج بالرائحة

ونظرًا للعلاقة الشديدة التي يتمتع بها العطر بمشاعرنا فإن تغيير عطرك هو طريقة سهلة لتغيير مزاجك أو توجيه جزء مختلف من شخصيتك، حيث يوجد هناك بعض الروائح العالمية مثل الفانيليا المريحة أو العود المثير ولكن عندما يتعلق الأمر بالعطر الذي ينضح بالثقة

لذلك تم استطلاع آراء 33 امرأة ناجحة بما في ذلك أديسون راي وباريس هيلتون وآشلي نيكول بلاك حول رائحة القوة التي تشبههن أو رائحة من الروائح السابقة قبل ذلك كما يمكنك البحث عن أفضل عطر للنساء وفقًا لتوصياتهم.[1]

يجب أن تكون رائحة التوقيع صالحة لكل الأوقات ويمكن ارتداؤها في أي موقف وفي أي عمر ولكن بالطبع مع وجود العديد من العطور في السوق فإن العثور على العطر المثالي لك يمكن أن يكون تحديًا ومن ضمن تعدادات التجميل وواجهات المحلات التجارية أو عبر الإنترنت المليئة بأحدث وأروع ماركات العطور التي لا نهاية لها

ولكن هو مكان واحد للبدء للعثور على العطور الكلاسيكية التي كانت موجودة منذ أجيال وصمدت أمام اختبار الزمن، كما أن العطور الأيقونة في قائمة أفضل العطور على الإطلاق لسبب ما من عبيرها الذي لا يقاوم ولا يصبح قديمًا أبدًا.

وهنا يقوم خبراء التجميل لدينا بتجميع أفضل العطور النسائية لكل مناسبة ورائحة مفضلة لكل موسم، بما في ذلك أكثر المختارات مبيعًا في العالم وأفضل العطور الفاخرة لها، لذلك يجب ان تعثر على رفيقك الجديد في الرائحة أو الهدية المثالية في المستقبل.

Flowerbomb Eau de Parfum Spray

اكتسب عطر Viktor & Rolf المفضل لدى العديد من الناس ومكانته هى الأكثر شعبية وهو مصنوع على شكل قنبلة يدوية ويتفجر هذا العطر برائحة الأزهار الفائقة الأنثوية الدافئة من الياسمين والفريزيا والورد في سبريتز واحد.

ماء عطر بلاك أوبيوم

هذا العطر هو مثل فنجان جو يومي خاص بك فإن عطر بلاك أوبيوم هذا سيدمنك كل يوم كما تمتزج القهوة والفانيليا مع زهر البرتقال والياسمين والكمثرى للحصول على رائحة مغرية ستوقظك.

https://amzn.to/3LdLlf3

رذاذ ماء عطر كوكو مدموزيل

هى من روائح البرتقال والياسمين والورد والفانيليا، حيث يعتبر Coco Mademoiselle كلاسيكيًا حديثًا، وشائعاً لدى العديد من النساء لما يحتويه من الرائحة الأنثوية

https://amzn.to/3yxTOXN

ميس ديور بلومينج بوكيه أو دو تواليت

يجعلك هذا العطر تشعر بأنك تتخيل أنك تسير في حديقة فرنسية محاطة بزهور الفاوانيا والورود الطازجة التي أزهرت للتو وسوف تأخذك هذه الروائح القليلة من عطر الأزهار إلى أماكن عديدة.

عطر بليجرز

هل تبحث عن عطر زهري خفيف بسعر مناسب فهذا هو الاختيار الأمثل حيث إنها من الطراز الكلاسيكي من Estée Lauder حيث صممت إيفلين لودر هذا العطر المحبوب لالتقاط نضارة الزهور بعد مطر الربيع مع مكونات عليا من الزنبق الأبيض وأوراق البنفسج والأوراق الخضراء

عطر موليكيول

يحتوي هذا العطر المبتكر Escentric Molecules على نوتة واحدة فقط وهو الأمبروكسان الترابي الدافئ والنظيف وهو نسخة اصطناعية من العنبر، كما يصفه مدير التجميل في GH بأنه أحد العطور المفضلة لديهم على الإطلاق والتي تنبعث منها رائحة مثل البشرة الناعمة وتثير دائمًا الثناء عند ارتدائها.

https://amzn.to/39PIT1r

عطر Bloom Gocce di Fiori Eau de Toilette

ضع في اعتبارك هذه الباقة المعبأة في زجاجات من مسك الروم والياسمين من غوتشي اختيارك المثالي للعطور وقد تفكرك بأيام الربيع المثالية

https://amzn.to/3L9MLaH

عطر الشاي الأبيض

مثل بدلة العمل الكلاسيكية ، فإن رائحة إليزابيث أردن أنيقة دائمًا ولا تنفد أبدًا. المزيج اللطيف للشاي الأبيض والميرمية والسوسن الأبيض والمسك تنبعث منه رائحة جذابة ولكن لا تغلب.

https://amzn.to/3w6hwZz

عطر Baccarat Rouge 540 Eau de Parfum

سرعان ما ارتفع عطر Maison Francis Kurkdjian هذا إلى شهرة العطور ووصل إلى مرتبة الكأس المقدسة مع مدير التجميل في GH بفضل رائحته التي لا تقاوم، كما إنه مزيج فريد من الياسمين والأرز والعنبر وهو دافئ وحسي وقوي ولكنه ناعم إلى حد ما، حيث إنه إدمان تمامًا ونوع الرائحة المميزة التي يتوقف الناس ويسألون عنها.

https://amzn.to/39laK9K

عطر جيبسي

سيحب المغامرون هذا العطر في الهواء الطلق حيث ينتقل هذا العطر من توت العرعر المقطوف حديثًا إلى إبر الصنوبر والبخور قبل أن ينطلق على رائحة الفانيليا وخشب الصندل المريح.

عطر أميزينج جريس أو دو تواليت

سواء كان أنفك حساسًا للروائح القوية أو كنت تبحث عن شيء خفي لوضعه كل يوم فإن هذا العطر اللطيف من Philosophy قد يغلفك في سحابة غامرة تمتزج فيها روائح الحمضيات الهشة من البرتقال والجريب فروت مع الأزهار البيضاء الناعمة للحصول على رائحة رقيقة.

ماء عطر البحر الأبيض المتوسط

تخيل أنك تشم رائحة العسل الحلو وأنت تستمتع بالجريب فروت في الصباح على شرفة تطل على المياه الفيروزية للبحر الأبيض المتوسط وإذا تمكنت من التقاط هذا المشهد برائحة فسيكون هذا الضباب الجميل من إيرين.

عطر Light Blue Eau de Toilette

هل تحلم بارتشاف مشروبك المفضل على الشاطئ في كوكتيل مثل عطرDolce & Gabbana الكلاسيكي الصيفي وهذا العطر المكون من الليمون الصقلي والياسمين الاستوائي لإشباع رغبتك في يوم مشمس.

https://amzn.to/3wqF4av

عطر La Vie Est Belle Eau De Parfum

هو عطر للمرأة التي تعيش في الوقت الحاضر مع النوتات المشرقة الفوارة من السوسن والنعناع لذلك فإنها الرائحة الخالية من الهموم وهي لأولئك الذين يعتقدون مثل الاسم أن “الحياة جميلة”.

Green Tea Roll On Eau de Toilette

إذا كنت تحب رائحة عطورك فلا تنظر إلى أبعد من L’Occitane الذي يتميز برائحة منعشة من الشاي الأخضر الممزوج بالبرتقال والليمون حيث كان لها مكان في تناوب العطور لمدير جمال GH لأكثر من عقد.

https://amzn.to/3w55eRp

For Her Eau de Parfum

هذا العطر المميز مثل فساتين Narciso Rodriguez السوداء الصغيرة فإن عطره الأيقوني مشابه أو مرادف للبساطة الأنثوية الأنيقة حيث يتركز العطر على المسك المخصب بالعنبر والأخشاب والفانيليا.

https://amzn.to/3FEZil4

Bronze Goddess Eau Fraîche Skinscent

هذا العطر الذي قد يترجم أسمه وهو “Eau fraîche” إلى “رائحة خفيفة” وهذا الضباب المتجدد من Estée Lauder قد يناسب الفاتورة أيضاً مع لمحات من خشب الصندل وحليب جوز الهند والياسمين وزهرة البرتقال تخلق جوهر ملاذ البحر.

عطر كارتير لابانتير

عطر كارتير لابانتير هو عطر زهري للنساء، حيث تم إطلاق La Panthere في عام 2014 كما أن وراء هذا العطر هي ماتيلد لوران وهى مقدمة العطر المكون من الفواكه المجففة مثل الراوند والفراولة الكبيرة واليانسون البرغموت وتعتبر هي قلب عطر الجاردينيا المكون من الورد وزهر البرتقال والكمثرى وهى الروائح الأساسية 

 

أفضل عطور جوتشي 2019

تعد منتجات جوتشي المختلفة هي الأيقونة المعبرة عن وضع اقتصادي و اجتماعي مرتفع ، و تشمل منتجات جوتشي العطور و التي هي من العطور الفاخرة ، و قدمت جوتشي حتى الآن ما يفوق 83 عطر للرجال و النساء ، نقدم لكم في هذه المقالة أفضل عطور جوتشي لعام 2019 ، و التي يمكنك الاختيار من بينها عطر هدية كنوع من الهدايا القيمة المعبرة عن الحب.

جوتشي عطور

– تأسست جوتشي كوكالة أزياء إيطالية عام 1921 من قبل جوتشينو جوتشي ، الذي استوحى فكرة تخصص الشركة من أمتعة المسافرين أثناء عمله في فندق في مدينة لندن ، في عام 1974 دخلت شركة جوتشي إلى عالم العطور ، و قدمت العديد من العطور الراقية و المميزة الرائحة و أصبحت من أقوى و أشهر ماركات العطور على مستوى العالم.

– العطر الأول الذي قدم من قبل شركة جوتشي هو العطر النسائي نو 1 ، أما العطر الثاني فكان مقدم للرجال و هو جوتشي بور هوم ، و تتعاون شركة جوتشي مع مجموعة من الخبراء في العطور و المصممين من النخبة منهم مثل ميشيل الماريس ، فيرمنش ، غيفادون ، دومينيك روبن ، غي روبرت ، موريس روسل ، و ذلك بهدف تقديم و إصدار أفضل العطور.

– قدمت جوتشي العديد من أنواع العطور عطور حسية و عطور سكرية ، عطور زهرية و أخرى خشبية و أخرى من المسك ، عطور هادئة الرائحة و أخرى نفاذة ، و لا تكتفي الشركة بتقديم عطور مركبة من مواد الطبيعة المميزة الرائحة ، بل اهتمت بتصميم الزجاجة التي تحمل العطر حيث يكون تصميم مميز و معبر و جذاب كما اهتمت بألوان تصميم زجاج العطور فتجد اللون الأحمر و الذهبي و الأسود للرجال ، و مجموعة مختلفة و جذابة المنظر من الألوان.

– كل زجاجة عطر مقدمة من جوتشي مستوحاة من الطبيعة ، و تم اختيار بعض أسماء العطور وفقا للمكونات المميزة الداخلة في تركيب العطور ، و تتوفر مختلف العطور من ماركة جوتشي التي تتناسب مع كافة الأذواق و مختلف الشخصيات و التي تناسب الرجال و التي تناسب النساء.

أفضل عطور جوتشي

– تقدم شركة جوتشي إصدارات جديدة من العطور كل عام و تفاجئ جمهورها بمجموعة عطور جذابة الرائحة و الثابتة و أيضا أنيقة في التصميم الخارجي.

– تعد العطور من ماركة جوتشي هي الاختيار الأفضل للتميز برائحة عطرة ثابتة طوال الوقت ، عليك اقتناء أحد عطور جوتشي في مجموعة العطور الخاصة بك.

– نستعرض أفضل العطور المقدمة لعام 2019 التي يمكنك تجربتها كنوع من التجديد والتغيير والتي يمكنك اختيار إحداها هدية لشريك حياتك أو إحدى الأصدقاء.

عطر جوتشي جيلتي

عطر جوتشي جيلتي من العطور النسائية المميزة و يعد من العطور الشرقية ، مكون في تركيبته المذهلة في المقدمة من الفلفل الوردي و البرغموت و اليوسفي و أما قلب العطر مكون من زهرة الليلك و زهور إبرة الراعي أما القاعدة مكونة من العنبر و الباتشولي.

عطر ونترز سبرنج جوتشي

عطر زهري مصمم للرجال و النساء ، مكون من المسك و الفلفل و أيضا ميموسا ، مصمم هذا العطر هو ألبرتو موريلاس ، كما أن العطر يأتيك في زجاجة بيضاء فاخرة.

عطر THE VOICE OF THE SNAKE GUCCI

عطر مميز مخصص للرجال و النساء ، و هو من العطور الخشبية المكونة في تركيبتها من العود و الباتشولي و أيضا الزعفران ، و من اهم ما يميز هذا العطر الزجاجة ذات التصميم الرائع بلونها الأسود.

عطر THE VIRGIN VIOLET GUCCI

أحد العطور الزهرية المقدمة للرجال و أيضا النساء ، و التي تحمل في تركيبتها عطر البنفسج و زهور السوسن إضافة إلى المسك و الفانيليا ، و تمتاز زجاجة العطر بلونها الازرق.

عطر جوتشي فلورا

أحد أفضل عطور جوتشي 2019 و ينضم إلى مجموعة العطور الخشبية المخصصة للجنسين من الرجال و النساء ، و يتركب من المكونات العطرية أخشاب الأرز و أشجار السرو و جوزة الطيب و أيضا نجيل الهند و الباتشولي.

عطر THE EYES OF THE TIGER GUCCI

عطر شرقي جذاب لكل من النساء والرجال مكون من عطر العنبر و عدان و الفانيليا ، كما أنه تميزه تلك الزجاجة البيضاء الغاية في الأناقة.

عطر جوتشي راش

عطر زهري و أيضا خشبي كما أنه عطر مسك ، مصمم للنساء و أيضا الرجال ، مكون في تركيبته المميزة الرائحة من زهور السوسن و حشيشة الملاك و المسك و خشب الصندل.

عطر جوتشي عود

و هو أيضا أحد العطور الزهرية و الخشبية و عطور المسك كل هذا مضاف الى قاعدة مميزة من العود كما يتضح من الاسم الخاص به ، كذلك تحتوي تركيبته على المسك و الأخشاب و عطور الورد البلغاري.

https://alshamel-kh.com/category/products/

 

كيفية اختيار خاتم الخطوبة المناسب لشخصيتك

كيف تختار خاتم الخطوبة

يبدو إن هناك مليون طريقة لتحديد خاتم الخطوبة الذي هو حقاً الخاتم المناسب لكِ وربما يكون الخاتم اللامع في صندوق العرض هو الذي لفت انتباهك عندما مررت به أو شكل خاتم ممتع وعصري مثل الكمثرى أو قطع الأميرة أو الماس الكلاسيكي الذي طالما حلمتي به

ولكن مع العديد من الأشكال المختلفة وخيارات الحلقات الجميلة الموجودة هناك من السهل أن تشعري بالإرهاق وعدم اليقين إذا كان هناك شيء واحد مؤكد فيجب أن يكون خاتم الخطوبة الخاص بك هو الرمز المثالي لعلاقتك المحبة وانعكاساً لذاتك الفريدة فأنتِ من سترتديه إلى الأبد بعد كل شيء.

طريقة ممتعة لتحديد خاتم الخطوبة المثالي تعتمد على شخصيتك للعثور على خاتم خطوبة يناسب نوع شخصيتك عليك أن تعرفي من أنتِ ونوع الشخصية التي تصفك بأفضل شكل هل أنتِ متواضعة أم نشطة ومنفتحة؟ هناك العديد من الصفات الفريدة التي تجعلك ما أنتِ عليه حيث يجب أن يعكس خاتم الخطوبة شخصيتك الفردية لحسن الحظ هناك مجموعة واسعة من خواتم الخطبة لكل نوع من النساء.

اختبار خاتم الخطوبة المناسب لشخصيتك

سيخبرك اختبار سريع وسهل نوع شخصيتك وأنماط خاتم الخطوبة التي يجب أن تفكري فيها الذي يناسب شخصيتك بشكل أفضل.

أحضر إجابة من تلك الاسئلة وتذكر تدوين الملاحظات على إجابتك(A, B, C, D, or E).

-فكرتك عن الليلة المثالية:

  • اصطحاب الكلاب في نزهة.
  • عشاء في مطعمك المفضل يليه فيلم.
  • الورود وملاحظة على السرير مع ملابس تناسب مختارة من شريك حياتك لارتدائها في مكان مفاجئ.
  • زيارة معرض فني جديد.
  • تناول المشروبات قبل التوجه إلى النادي.

-في أيام إجازتك يمكنك عمل:

  • الاستيقاظ مبكراً للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.
  • قراءة كتاب وكوب من الشاي.
  • الانغماس في مشاهدة أفلام الكوميديا ​​الرومانسية على Netflix.
  • العمل في مشروع جديد أو لوحة.
  • تناول الغذاء مع جميع أصدقائك.

-طلب القهوة الخاص بك هو:

  • دون سكر.
  • وسط غامق مع كريمة وسكر.
  • موكا (مع الكريمة المخفوقة).
  • مشروب بارد كبير مع حليب اللوز.
  • لا تشربي قهوة.

-زوج الأحذية المفضل لديكِ:

  • أحذية نايك الرياضية للتدريب.
  • سوداء كلاسيكية.
  • كعب عالي ساتان وردي مع فيونكة.
  • بيركنشتوك.
  • زوج من الألوان الزاهية من كونفيرس أو أديداس.

-ما هو المكان المثالي لقضاء شهر العسل:

  • التوجه غرباً إلى المخيم والمشي لمسافات طويلة.
  • عطلة مريحة في هاواي.
  • باريس.
  • إيطاليا والعديد من المتاحف المذهلة لمشاهدتها.
  • رحلة بحرية مع الكثير من الأشخاص.

نتيجة اختبار خاتم الخطوبة المناسب لشخصيتك

إذا كنتِ قد حصلتي على A في الغالب فأنتِ شخصية رياضية

  • منزلك الثاني هو صالة الألعاب الرياضية وأنتِ تحبي أن تكوني نشطة ومن المحتمل أنك تعملي بجد في الداخل أو في الهواء الطلق لذلك تحتاجي إلى خاتم خطوبة يتناسب مع شخصيتك المحفزة والمتطلبات اليومية لممارسة التمرينات الرياضية ولن تضطري أبداً إلى الاختيار بين الأسلوب والوظيفة فأنتِ بحاجة إلى خاتم متين وجميل ويتناسب مع أسلوب حياتك النشط.
  • خاتم الخطوبة من الياقوت والألماس رائع وفريد ​​من نوعه مع حجر ياقوتي في وسط شوكات من الذهب الأصفر ومُحاط بألماس مقطوع ببراعة وستحافظ الشوكات على الحجر المركزي آمناً ويعد حجر الياقوت خياراً رائعاً واسم ذلك الخاتم هو خاتم شايلين هذا الخاتم الجميل مثالي لأنه يحتوي على شريط عريض ولا يحتوي على أي ماسات على الجانبين لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان أي منها.

https://amzn.to/37EXNaf

إذا كنت قد حصلت على B في الغالب فأنتِ تقليدية

  • أنتِ أكثر قليلاً في الجانب المحافظ وتقدري المسؤولية وتركزي تماماً وأنتِ أيضاً حذرة من قبول الأفكار الجديدة أنتِ بحاجة إلى خاتم خطوبة رائع كلاسيكي ولن يخرج أبداً عن الأناقة ويتناسب مع قيمك ومُثُلك التقليدية.
  • خاتم الخطوبة الكلاسيكي من سوليتير الأكثر كلاسيكية والخالد إلى الأبد هذا السوليتير الماسي ذو القطع اللامع 1 قيراط مرصع بالذهب الأبيض عيار 14 قيراطاً وبسيط وأنيق هذا هو الخاتم المثالي لشخصيتك التقليدية ويسمى خاتم جيوفانا لمسة لامعة على الكلاسيكية حيث يتميز خاتم الخطوبة الرائع هذا بمركز بيضاوي مذهل محاط بـ 36 ماسة لتشكيل الهالة والساق ويضيف هذا الخاتم القليل من التألق إلى خاتم الخطوبة التقليدي.

إذا كنت قد حصلت على C في الغالب فأنتِ شخصية رومانسية مرهفة القلب

  • أنتِ تبكي في كل مرة تشاهدي فيها The Notebook (من لا يفعل ذلك) ولطالما حلمت بوجود قصة حب مثالية والآن بعد أن قمتي بذلك فأنتِ بحاجة إلى خاتم خطوبة يجعل كل أحلامك تتحقق ويكون مستوحى من الجمال في التفاصيل الصغيرة وتحبي أن تدل قطعة المجوهرات على معنى أعمق.
  • خاتم الخطوبة الماسي بثلاثة أحجار بيضاوية والكمثرى يتميز هذا الخاتم الرائع بماسة بيضاء مشقوقة بيضاوية الشكل في وسطه مع 18 ماسة بقطعة دائرية لامعة على الجانبين هذا الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 14 قيراطاً ومُحسّناً بلمسة نهائية عالية اللمعان وهو كل ما تحتاجيه لإكمال قصتك الخيالية بالإضافة إلى إن خواتم الخطبة المكونة من ثلاثة أحجار لها معنى رومانسي بشكل لا يصدق حيث تمثل الأحجار قصة حبك الماضية والحاضرة والمستقبلية معاً.
  • خاتم كارا خاتم الخطوبة الماسي الجميل هذا بقطع الوسادة مكتمل بهالة من الماس اللامع ومصنوع من الذهب الوردي عيار 14 قيراطاً لإضفاء لمسة رومانسية إضافية هذا الخاتم الجميل والرائع والفريد من نوعه هو البداية المثالية للصورة الخاصة بك إلى الأبد.

إذا كنت قد حصلت على D في الغالب فلديك روح إبداعية وعين رائعة وذوق فني

  • تحبي أن تخلقي في عملك شيئا فريداً وجميلاً ويجب أن يكون خاتم خطوبتك انعكاساً لشخصيتك ويجب أن يكون غير عادي أنتِ بحاجة إلى خاتم هو عمل فني يتحدث عن إحساسك الحقيقي بالذات.
  • خاتم Gia خاتم الخطوبة الثمين هذا له لمسة إضافية من الذوق مثلك تماماً حيث يتميز هذا الخاتم الفريد بماسة مركزية مستديرة رائعة تحيط بها ماسات دائرية متطابقة على جانبها مما يجعلها خاتماً جميلاً من ثلاثة أحجار مع ساق ملتوية من الألماس وتضيف اللمسة المذهلة على هذا الخاتم مستوى من الفن لا يتناسب إلا مع الشخصية الفنية والإبداعية.
  • خاتم الخطوبة الماسي على شكل الكمثرى من Morganite مع مجموعة من الألوان حيث يتميز خاتم الخطوبة الجميل والشائع هذا بمركز من الأحجار الكريمة المورجانيتية محاطة بهالة من الماس الأبيض بلمسة نهائية من الذهب الوردي عيار 15 قيراطاً إنه خاتم الخطوبة المثالي لشخصية تنجذب إلى اللون والإبداع حيث إن المورجانيت هو خيار فريد لخاتم الخطوبة هذا الخاتم ليس شيئاً عادياً وعمل فني حقيقي مثلك تماماً.

https://amzn.to/3FH1tor

إذا كنت قد حصلت على E في الغالب فأنتِ منفتحة

  • تحبي الاختلاط بالآخرين وتخططي دائماً لنزهات ممتعة لك ولأصدقائك بالإضافة إلى ذلك يمكنك تكوين صداقات جديدة في كل مكان تذهبي إليه أنتِ بحاجة إلى خاتم خطوبة يسرق مركز الاهتمام ويجب أن يتألق خاتمك ويتألق تماماً مثل شخصيتك.
  • خاتم إيزابيلا يجلب هذا الخاتم عامل الإبهار وسيمنحك بالتأكيد الكثير لتتحدثي عنه مع كل من سيتوقف عن الإعجاب بجماله وتتميز إيزابيلا بمركز لا يصدق من الألماس المصنوع من الزمرد وتحيط به 36 ماسة بقطع لامع لامعة لإضفاء مزيد من التألق هذا الخاتم سيجعل الإكسسوار المثالي لشخصيتك وأسلوبك المحب للمرح.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe