10- أفضل برامج مشغله لصيغة MKV

0 135

10- أفضل برامج مشغله لصيغة MKV

تعرف على أفضل 10 مشغلات MKV مجانا على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10 في عام 2022

إذا تحدثنا عن تشغيل الوسائط ، فإن ويندوز 10 لديه برنامج Windows Media Player. فهو مشغل الوسائط الأصلي لنظام التشغيل ويندوز ويعمل بشكل جيد ، كما أنه يدعم تنسيقات أو صيغ الملفات الأساسية. لكن لا يمكنه تشغيل أحدث صيغ ملفات الفيديو مثل MKV.

حيث يحظى تنسيق MKV بشعبية كبيرة لأنه يدمج الفيديو والصوت والترجمة في ملف واحد. لا تستطيع معظم تطبيقات مشغل الوسائط لنظام التشغيل ويندوز تشغيل ملفات MKV. وغالبًا ما يواجه مستخدمو الويندوز مشاكل أثناء تشغيل ملفات MKV مثل (عدم وجود صوت أو تأخير في الفيديو) ، وغير ذلك الكثير وللتعامل مع مثل هذه المشاكل المتعلقة بملفات MKV ، يحتاج المستخدم إلى تجربة استخدام برامج مشغلات صيغة MKV.

قائمة أفضل 10 مشغلات MKV مجانية لنظام التشغيل ويندوز 10

ومن خلال هذه المقالة ، قررنا مشاركتك قائمة بأفضل مشغلات MKV المجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10. يمكن لبرامج مشغل الوسائط تشغيل مقاطع فيديو MKV دون أي مشكلة.

1. VLC Media player

VLC Media Player
VLC Media Player

يعد برنامج VLC Media player أحد أفضل برامج مشغل الوسائط المتوفرة لنظام التشغيل ويندوز 10 وأفضلها تصنيفًا. حيث يمكنه تشغيل كل أنواع الملفات تقريبًا ، بما في ذلك تنسيق ملف MKV. يمكن لمشغل VLC Media Player القيام بأكثر من مجرد تشغيل مقاطع فيديو MKV. يمكنك استخدامه لتسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة ، وغير ذلك الكثير.

كما أنه يحتوي على واجهة نظيفة ويوفر عناصر تحكم أفضل في تشغيل الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبرنامج VLC Media Player تشغيل العديد من الأشياء الأخرى مثل شاشات التسجيل وتحويل تنسيقات ملفات الوسائط وغير ذلك الكثير.

2. KM Player

إذا كنت تبحث عن تطبيق مشغل وسائط خفيف الوزن على موارد جهازك وصغير الحجم ويمكنه تشغيل تنسيق ملف MKV ، فقد يكون برنامج KM Player هو الخيار الأفضل.

وذلك لأن برنامج KM Player يدعم العديد من تنسيقات ملفات الفيديو ، بما في ذلك (MKV و FLV و AVS و WMV) وغيرهم من الصيغ الأخرى. ليس ذلك فحسب ، بل يوفر KM Player لنظام التشغيل ويندوز  أيضًا العديد من خيارات التخصيص.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح برنامج KMplayer لنظام التشغيل ويندوز أيضًا بتنزيل مقاطع الفيديو من منصات عرض الفيديو مثل يوتيوب و إنستغرام و ديليموشن
وغيرهم.

تطبيقات-اللياقة-البدنية

تحميل أحدث اصدار من برنامج KMPlayer للكمبيوتر (ويندوز وماك)

كي إم بلاير

مقارنة بأنظمة تشغيل سطح المكتب الأخرى ، يمكن لـ ويندوز 10 التعامل مع المزيد من تنسيقات وصيغ ملفات الوسائط. يمكن لمشغل الوسائط الافتراضي لنظام التشغيل ويندوز 10 التعامل مع تنسيقات الصيغ للملفات الشائعة ، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من التنسيقات والصيغ التي لا يمكنه تشغيلها.

الآن ، هناك طرق متعددة لتشغيل تنسيق وصيغة فيديو غير متوافقة مع ويندوز. يمكنك إما اختيار تحويل ملفات الفيديو باستخدام تطبيقات تحويل الفيديو أو استخدام تطبيق مشغل وسائط مختلف.

يمكن لتطبيقات مشغل الوسائط الشهيرة مثل VLC و KMPlayer و MPC Home Cinema وما إلى ذلك من تشغيل جميع تنسيقات وصيغ ملفات الوسائط تقريبًا. حتى الآن ،

ما هو برنامج KMPlayer؟

KMPlayer هو أحد مشغلات الوسائط المتعددة الأعلى تقييمًا والمتاح لنظام التشغيل ويندوز 10 و ماك و اندرويد و iOS. إنه مشغل وسائط مجاني لنظام التشغيل ويندوز 10 يدعم أصلاً مجموعة واسعة من تنسيقات وصيغ الصوت والفيديو.

نظرًا لأنه يدعم جميع تنسيقات وصيغ ملفات الفيديو والصوت الرئيسية تقريبًا ، فلن يضطر المستخدمون العاديون إلى القلق بشأن تثبيت أي حزمة ترميز من الجزء الثالث.

أيضًا ، إذا كنت تفضل تطبيق مشغل وسائط قابل للتخصيص بالكامل لنظام التشغيل ويندوز 10 ، فسوف تحب برنامج KMPlayer بالتأكيد. إنه يوفر العديد من المميزات المتقدمة وهو قابل للتخصيص للغاية.

مميزات برنامج كي إم بلاير

KM-Player
KM-Player

الآن بعد أن أصبحت على دراية ببرنامج KMPlayer ، قد ترغب في معرفة مميزاته. حيث ، قمنا بتسليط الضوء على بعض أفضل مميزات برنامج KMPlayer لنظام التشغيل ويندوز 10.

مجاني

KMPlayer هو تطبيق مشغل وسائط مجاني تمامًا لنظام التشغيل Windows 10. أيضًا ، تطبيق الهاتف المحمول KMPlayer متاح لنظامي التشغيل أندرويد و iOS أيضًا.

يدعم برنامج KMPlayer لنظام التشغيل ويندوز 10 تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت الرئيسية التي يمكنك التفكير فيها. يمكنه بسهولة تشغيل ملفات مثل FLV و MP4 و MKV و AVI والمزيد.

قابل للتخصيص

حسنًا ، KMPlayer هو أيضًا أحد تطبيقات مشغل الوسائط القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة لنظام التشغيل ويندوز 10. يمكنك بسهولة تغيير المظهر وأنواع التحكم وما إلى ذلك ، بنقرات قليلة فقط.

أسرع مشغل وسائط

على الرغم من أنه ليس بنفس سرعة مشغل وسائط VLC ، لا يزال برنامج KMPlayer يحتل المركز الثاني في قائمة أسرع مشغلات الوسائط. يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو أو الصوت بسهولة دون أي تأخير أو إغلاق.

فيديو عالي الجودة

يتيح لك أحدث إصدار من برنامج KMPlayer للكمبيوتر الشخصي مشاهدة مقاطع فيديو عالية الجودة مثل 4K و 8K و UHD و 60 إطارًا في الثانية بشكل أكثر وضوحًا من أي تطبيق مشغل وسائط آخر

تنزيل الفيديو

يحتوي برنامج KMPlayer للكمبيوتر الشخصي أيضًا على ميزة يمكنها تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر مختلفة. يمكنك حتى تنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام تطبيق مشغل الوسائط هذا.

تحميل برنامج KMPlayer لهواتف اندرويد

تحميل التطبيقQR-CodeKMPlayer – Alle Video-PlayerDeveloper: PANDORA.TVPrice: Free 

تحميل برنامج KMPlayer لهواتف التي تعمل بنظام IOS (ايفون – ايباد)

تحميل التطبيقQR-Code‎KMPlayerDeveloper: PandoraTV. CO.,LTDPrice: Free 

3. FreeSmith Video Player

إذا كنت تبحث عن مشغل MKV مجاني لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10 ، فقد يكون برنامج FreeSmith Video Player هو الخيار الأفضل. ليس فقط لتشغيل تنسيق ملف MKV ، ولكن يمكن لبرنامج FreeSmith Video Player تشغيل جميع صيغ الفيديو الرئيسية تقريبًا ، بما في ذلك DivX و WMV و MPEG و AVI ، إلخ.

بصرف النظر عن ذلك ، يتيح البرنامج أيضًا للمستخدمين عرض مقاطع الفيديو من عناوين الـ URL. ويعد برنامج FreeSmith Video Player خيارًا ممتازًا لكل من يفضل واجهة خفيفة الوزن قبل أي شيء آخر.

4. DAPlayer

DAPlayer
DAPlayer

إذا كنت تبحث عن برنامج مشغل وسائط غني بالمميزات لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 ، فقد يكون برنامج DAPlayer هو الخيار الأفضل.

كما أن برنامج DAPlayer متوافق مع مئات تنسيقات ملفات الفيديو أو الصوت. ويمكنه تشغيل مقاطع فيديو MKV بسهولة. كما أن لديها دعمًا إضافيًا يساعد في توسيع مميزات تطبيق مشغل الوسائط

5. SMPlayer

برنامج SMPlayer هو تطبيق مشغل الفيديو يمكنه تشغيل كل تنسيقات وملفات الفيديو تقريبًا ، و بالطبع صيغة MKV هى واحدة منهم.

كما تشبه واجهة برنامج SMPlayer برنامج Media Player Classic إلى حد كبير ، وتحمل المظهر القديم. شيء آخر هو أن برنامج SMPlayer سريع جدًا مقارنة بجميع برامج مشغل الوسائط الأخرى المذكورة في المقالة.

على الرغم من كونه مشغل وسائط خفيف الوزن وصغير الحجم ، لا يفوت أي مميزات أساسية. كما يوفر لك الأشكال والأيقونات للتخصيص وخيارًا للبحث وتنزيل الترجمة. بخلاف ذلك ، يمكن لبرنامج SMPlayer تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب

6. DivX Player

DivX Player
DivX Player

برنامج DivX Player هو أحد مشغلات MKV ذات المظهر الجيد لنظام التشغيل ويندوز 10 والتي يمكنك استخدامها الآن. أفضل شيء في برنامج DivX Player هو أنه متاح لأنظمة تشغيل متعدده مثل ويندوز و Mac و iOS واندرويد.

يمكنه تشغيل جميع تنسيقات ملفات الفيديو الرئيسية تقريبًا ، بما في ذلك MKV. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن لبرنامج DivX Player أيضًا تشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K.

7. ميديا بلاير كلاسيك

يأتي برنامج ميديا بلاير كلاسيك او باللغة الإنجليزية: Media Player Classic مزودًا بجميع برامج الترميز التي نحتاج إليها لتشغيل تنسيقات الملفات غير المتوافقة على نظام التشغيل ويندوز 10.

فهو تشغيل صيغة MKV ويمكنه أيضًا تشغيل كل تنسيقات ملفات الفيديو والصوت الجديدة تقريبًا. نظرًا لأنه يأتي أيضًا مع حزمة ترميز ، يمكنه تحسين توافق الوسائط لمشغلات الوسائط الأخرى أيضًا.

8. جوم ميديا ​​بلاير

جوم بلاير
جوم بلاير

يعد برنامج جوم ميديا ​​بلاير أو باللغة الإنجليزية: GOM Media player أحد أفضل برامج مشغل الوسائط التي يمكنك الحصول عليها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10.

أفضل شيء في مشغل جوم ميديا ​​بلاير هو أنه يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الوسائط تقريبًا. كما أن لديه القدرة على البحث عن برنامج الترميز عبر الإنترنت والتي تجعل من مشغل الوسائط جوم ​​بلاير برنامجًا متميزًا.

9. بوت بلاير

برنامج بوت بلاير أو باللغة الإنجليزية: Potplayer هو أفضل برنامج أخر لمشغل الوسائط في القائمة والتي تقوم تلقائيًا بتثبيت حزم الترميز المطلوبة.
فإذا تحدثنا عن دعم تنسيق الوسائط ، فإن برنامج بوت بلاير يدعم جميع تنسيقات الوسائط تقريبًا ، بما في ذلك تنسيق MKV.

أفضل شيء آخر في برنامج Potplayer هو أنه يمكنه أيضًا تشغيل ملفات MKV غير المكتملة أو التالفة عن طريق تخطي الإطارات التالفة.

10. ACG Player

ACG Player
ACG Player

برنامج ACG Player إنه أفضل مشغل وسائط ويندوز 10 يدعم تنسيق ملف MKV. إذا تحدثنا عن المميزات ، فإن برنامج ACG Player يقدم العديد من المميزات المفيدة مثل إعداد مفاتيح الاختصار ، وبث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، وغير ذلك الكثير.

كما يحتوي أيضًا على دعم للترجمات وموسيقى الخلفية والإيماءات وغير ذلك. كما أن برنامج ACG Player مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام ، ويمكنك الحصول على تطبيق مشغل الوسائط مباشرة من متجر مايكروسوفت الرسمي.

كانت هذه بعض من أفضل مشغلات MKV المجانية لنظام التشغيل ويندوز. ومن خلالها يمكنك بسهولة تشغيل مقاطع فيديو MKV باستخدام مشغلات الوسائط المجانية هذه لنظام التشغيل ويندوز. فإذا كنت تعرف أي برامج أخرى لتشغيل صيغة MKV ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة أفضل 10 برامج مشغله لصيغة MKV للكمبيوتر على ويندوز 10 لعام 2022.

شاركنا رأيك وتجربتك في التعليقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe