3-الفنادق والمنتجعات شيلا

0 740

3-الفنادق والمنتجعات شيلا

منتجعات شيلا واغوا


تُعتبر شيلا واحدة من أجمل مناطق المناطق السياحية في اسطنبول  وهي تقع قُبالة شاطئ البحر الأسود وتتميّز بالطبيعة الهادئة بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية الطبيعية والتاريخية العريقة التي تجعل منها مقصد هام للسُيّاح من كافة بلدان العالم، كما تشتهر شيلا تركيا بالمُنتجعات الصحيّة والفنادق الراقية التي تُوّفر الراحة والاسترخاء لزوّارها.

افضل فنادق شيلا اسطنبول

تضم شيلا مجموعة مُتميّزة وفاخرة من الفنادق التي تقع في قلب المدينة والقريبة من أجمل الإطلالات الطبيعية الباهرة والقِلاع التاريخية، كما تُوّفر أرقى أماكن الإقامة التي تم تجهيزها بأحدث وسائل الراحة للزوّار، وفيما يلي سنُقدّم لكم كافة تفاصيل افضل فنادق اسطنبول في شيلا حسب تقييمات الزوّار العرب الذين سبق لهم الإقامة بتلك الفنادق:

افضل فنادق و منتجعات شيلا اسطنبول 4 نجوم

فندق أوكار رويال

يُعد من افضل فنادق شيلا تركيا 4 نجوم الفاخرة، لما يُوّفره من إطلالة ساحرة على الجبل أو الحديقة، يحتوي على غُرف عديدة منها العائلية، ولغير المدخنين، بالإضافة إلى توّافر وحدات مُكيّفة ومُجهزة بطريقة عصرية تضم مطبخ خاص يشمل كافة المرافق.

يتميّز الفندق بالخدمات الجيّدة كمكتب للجولات السياحية، خدمات ترفيهية وعائلية، إنترنت مجاني، مواقف سيارات ومرافق أعمال.

يقع الفندق على بُعد 58.1 كيلو متر من مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الراحة، طاقم العمل، النظافة، واي فاي مجاني، المرافق.

فندق ديكاتي

يُعد  افضل فنادق شيلا اسطنبول 4 نجوم لما يتميّز به من خدمات فندقية راقية وموقع مثالي، يُوّفر غُرف بإطلالة على البحر أو الحديقة، بالإضافة إلى الغُرف العائلية الفسيحة للعائلات.

يُقدّم الفندق خدمة الإيقاظ، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، مواقف سيارات، إنترنت مجاني، مرافق عناية بالصحة، وأنشطة ترفيهية وخارجية مُمتعة.

فندق فنر موتيل

يُعد افضل فنادق في شيلا تركيا فئة 4 نجوم ، يقع الفندق في قلب المدينة ويضم مسبح في الهواء الطلق بإطلالة خلابة، جميع الغُرف مُكيّفة تضم كافة المرافق، كما يُمكن للنُزلاء الاستمتاع بالحمامات الشمسية بالإضافة إلى ملعب خاص للأطفال لمُمارسة الألعاب الخفيفة، هذا بجانب موقف سيارات، إنترنت مجاني، مرافق عناية بالصحة جيّدة.

يقع الفندق على بُعد 64.8 كيلو متر عن مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي.

فندق أجنحة فيلوز

يُعتبر واحد من افضل فنادق اسطنبول شيلا 4 نجوم  الشاطئية، حيث يبعُد عن الشاطئ حوالي 100 متر فقط، يتميّز بغُرف مُكيّفة تطُل على البحر، تحتوي على كافة المرافق ومُجهزة بطريقة أنيقة، كما يُوّفر غُرف عازلة للصوت وأخرى لغير المُدخنين، جناح مُخصص للعرسان تم تجهيزه بطريقة أنيقة.

يُقدم الفندق خدمات عِدة منها مواقف سيارات، خدمة نقل من وإلى المطار، إنترنت مجاني، مكتب تنظيم الجولات السياحية، فضلاً إلى الأنشطة الترفيهية المُمتعة.

يقع الفندق على بُعد 65.0 كيلو متر عن مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي.

على طول 60 كم تمتد شواطئ مدينة شيلا التركية، وبين نهرين تقع مدينة اغوا التركية والتي سميت بهذا الاسم نسبة لما بين النهرين.

في المدينتين المتجاورتين غابات وأنهار وشلالات وشواطئ رائعة للسائحين.
كلها عوامل جعلت من المدينتين المتجاورتين قبلتين سياحيتين بامتياز يمكن زيارتهما في يوم واحد.
بطبيعة الحال أن زيارة المدينتين في يوم واحد تكون خفيفة ولا يمكنك الدخول في تفاصيلها لضيق الوقت.
أما إذا كنت ترغب في عيش رحلة لا تنسى فيتوجب عليك حجز الرحلة ليومين أو ثلاثة أيام.

منتجع ريتشموند سبانجا

 منتجع مميز من فئة 5 نجوم، يعرف بقربه من بحيرة سبانجا المحاطة بالغابات والمناظر الطبيعية الخلابة، ما يجعله وسط منطقة ترفيه وتنزه جميلة، خاصة لمحبي الاسترخاء والهدوء وسط الطبيعة الخلابة. يشمل منتجع ريتشموند سبانجا على مسابح داخلية وخارجية وساونا وجاكوزي ونادي لياقة بدنية مجهز على أعلى مستوى، كما توجد 3 مطاعم مختلفة تقدم أكلات تركية وعالمية شهيرة، خاصة من الأطباق الخاصة بمنطقة ودول البحر الأبيض المتوسط. ,و ماذا عن السياحة العالمية

تجد داخل الفندق العديد من الغرف المتاحة بداية من غرف اقتصادية وديلوكس وغيرها، على إطلالات مختلفة على البحيرة أو الحديقة أو المسبح. المنتجع خاص بالكبار، وتحتوي فيه الغرف على شرفات خاصة وتلفزيونات مسطحة مع قنوات فضائية، مع حمامات فاخرة وحوض استحمام ساخن في بعض الغرف.

منتجع كلاسيس – اسطنبول من أرخص المنتجعات

منتجع كلاسيس هو أحد ارخص المنتجعات في إسطنبول ، و يتميز بهندسة معمارية فريدة مستوحاة من الطرازات الأناضولية واليونانية والرومانية والسلجوقية والعثمانية، ويضم الفندق شاطئًا خاصًا ومسابح في الهواء الطلق ومرافق سبا ومجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع ، كما تتميز الغرف الأنيقة بأرضيات من السجاد وتحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة، كما توفر بعض الغرف إطلالات على البحر ، و يقدم مطعم فيستت مجموعة مختارة من الأطباق العالمية على طراز بوفيه مفتوح، ويقدم مقهى اكتيم الوجبات الخفيفة مع المشروبات الساخنة والباردة و يوجد ساونا وحمامًا تقليديًا وحمام بخار ومقصورة تشمس اصطناعي ومركزًا للياقة البدنية، ويمكنكم الاختيار بين مجموعة من علاجات المساج والتجميل. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe